top of page
عقارات اسطنبول.jpg
Asset 3.png
القائمة العقارية.gif
ارض قابلة للعمار, ارض برخصة تجارية

ارض تجارية استثمارية للبيع في مدينة يالوفا | الارض مرخصة للعمار

photo1688578663 (1).jpeg
معلومات عن الأرض

ارض تجارية للبيع في يالوفا

المنطقة

يالوفا

المدينة

يالوفا

المساحة الكلية

3.581 m2

سعر متر الأرض

177 $

سعر الأرض

634.195 $

اكتشف فرصة استثنائية للحصول على قطعة أرض مساحتها 3581 مترًا مربعًا في يلوا ، جينارجيك. يأتي هذا العقار الرائع مع تصريح بناء مرغوب فيه لأغراض تجارية ، مما يجعله استثمارًا مثاليًا لرواد الأعمال والمطورين على حدٍ سواء. تتميز هذه الأرض بسهولة الوصول إليها عبر طريق إسفلتي جيد الصيانة ، وهي تعد بالراحة والاتصال السلس. يقع في منطقة يالوفا المزدهرة ، جينارجيك ، هذا الموقع الرئيسي يضمن لأي مشروع تجاري. لا تفوت هذه الفرصة الذهبية لتأمين أصول عقارية مربحة.

أرض واسعة بمساحة 3581 متر مربع معروضة للبيع في يلوا ، جينارجيكمنح رخصة البناء لأغراض تجاريةالوصول السلس إلى العقار عبر طريق أسفلت يتم صيانته جيدًاموقع استراتيجي في يلوا ، جينارجيك

تفاصيل أكثر حول الأرض

القرب من المدينة

قريب جداً

المنطقة الصناعية

قريب

حالة العمار

جاهز للعمار

حالة البناء

جاهز للبناء

الإطلالة

اطلالة على الطبيعة

شرح عن المنطقة

تقع مدينة يالوا في منطقة مرمرة، شمال غرب تركيا، وجنوب مدينة اسطنبول على بحر مرمرة مباشرةً.


موقع يالوا بين ثلاث مدن رئيسية وهي اسطنبول وبورصة وكوجالي، يجعلها مدينة مهمة جداً. إنها مدينة رائعة مليئة بالهضاب الخضراء والمناطق الزراعية والمنتجعات. تمتلك مدينة يالوا موقعاً تحسد عليه، لامتلاكها شاطئاً بحرياً مذهلاً، ولاقترابها من الينابيع الحرارية. إنها تجمع بين مزايا الحياة الحضرية المتطورة، ومزايا أسلوب الحياة الصحي البعيد عن التلوث والضجيج. إنها المدينة الصاعدة جديداً، والتي لا يفصلها عن مدينة اسطنبول أكثر من ساعة بوسائل النقل، لتوفر لساكنيها والزائرين لها قربهم من جميع مزايا اسطنبول وبعدهم عن ضجيجها وازدحامها. كما تعتبر واحدة من أجمل المدن في تركيا، بهوائها النظيف وطبيعتها الخضراء، وينابيعها الحرارية، وبحرها الرائع. وتعدخياراً مثالياً لأولئك الذين يبحثون عن الاسترخاء في مكان مذهل، بمناطق سكنية كبيرة وهادئة، وقريبة من مدينة اسطنبول. وتتوفر فيها فرص عمل جيدة، وقد أصبح السفر من وإلى يالوا أسهل مع تشييد جسر الخليج مؤخراً.

الغاز

متوفر

المياه

متوفر

الكهرباء

متوفر
Modern Apartment Complex
Asset 3.png

المنصة العقارية الأولى التي تهتم بكل تفاصيل عقارك

معلومات التواصل

تركيا | اسطنبول , مجمع براند اسطنبول | بيليك دوزو , مباشرة على طريق E5

bottom of page