top of page
عقارات اسطنبول.jpg
Asset 3.png
القائمة العقارية.gif

اسطنبول وجهة مفضلة للاستثمار العقاري في تركيا 2023


اسطنبول وجهة مفضلة للاستثمار العقاري في تركيا 2023
اسطنبول وجهة مفضلة للاستثمار العقاري في تركيا 2023

اسطنبول وجهة مفضلة للاستثمار العقاري في تركيا 2023

تشكل عائدات الاستثمار العقاري ما يعادل 20% من الدخل العام في تركيا وهو أمر لا يستهان به، وتفيد التقارير الإحصائية بهذا المجال انه تم إبرام أكثر من مليون صفقة عقارية للأجانب في العام الماضي لوحده وهو أضخم رقم مسجل حتى الآن.

وتحتل اسطنبول مرتبة الصدارة من حيث الاستثمار العقاري في تركيا فهي المقصد الأول للسياح والمستثمرين حول العالم

وتشكل العائدات الخاصة بمدينة إسطنبول ما يعادل 12% من مجموع عائدات العقارات في تركيا بأكملها. ولذلك فإن أي استثمار مهما بلغت قيمته سوف يلاقي النجاح في حال تم تنظميه والاهتمام بتفاصيله.

حيث يسعى المستثمرين الأجنبي الى شراء شقق في اسطنبول وتجهيزها بكافة المفروشات اللازمة وأدوات المعيشة الكريمة، وذلك بغاية تأجيرها على مدار العام وخصوصاً في موسم السياحة، ويتم التركيز على مزايا العقار بهدف زيادة الأرباح المتوقعة، تحت شريطة أن يتعهد المستأجر بالحفاظ على الشقة وصلاح أي عطل يحدث بسببه.

وفي حال كنت ترغب بدخول سوق العقارات في اسطنبول فإننا نقدم لك الدليل الكامل لضمان استثمار عقاري ناجح وآمن

اختيار منطقة مناسبة لشراء عقار في اسطنبول:

في البداية يجب زيارة المنطقة التي سيتم شراء العقار فيها، هل هي مناسبة لك حقاً؟ هل سيساعد هذا الموقع في تحقيق أهدافك الاستثمارية؟ وسنقد لك في هذا الدليل مجموعة من المناطق الأنسب في اسطنبول للاستثمار العقاري:

  • أرناؤوط كوي: تشهد هذه المنطقة ارتفاعاً سريعاً لأسعار الشقق والعقارات وذلك بسبب قربها من المناطق الحيوية مثل المطار الثالث والجسر الثالث في المدينة.

  • شيلا: تتوفر في هذه المنطقة مقومات السياحة والاستثمار لما فيها من مناظر طبيعية خلابة ومشاريع عقارية تستقطب المستثمرين بشكل كبير

  • بيكوز: تتميز هذه المنطقة بقربها من المناطق الحيوية، والحركة العمرانية المتزايدة

  • باشاك شهير: تعرف هذه المنطقة بجذبها الكبير للمستثمرين الراغبين بتشييد مشاريع جديدة ضخمة

التعرف على الشركة العقارية التي ستتعامل معها:

عليك الحذر من خطر الوقوع في فخ أي محتال أو شركة للنصب، حيث أصبح من السهل الترويج والتسويق لأي فردٍ كان لذلك عند اختيار الشركة العقاري التي ستتعامل معها عليك التأكد من الإعلان الخاص للشركة وإجراء بحث كامل وجمع معلومات كافية عنها.

كما يتوجب التأكد من أن الشركة مرخصة من قبل الحكومة التركية وتملك عنوان واضح ووسائل تواصل كافية، لكي لا تقع في فخ شراء شقة وهمية أو عقار ذي مشاكل قانونية

خذ وقتك في التفكير عند شرائك لعقار على المخطط في اسطنبول:

من حقك كمستثمر أجنبي أن تأخذ وقتك في التفكير قبل القيام بخطوة شراء عقار على المخطط فهو أمر يحمل بعض المجازفة، ويفضل أن تستعين بجهة قانونية ذات موثوقية عند الرغبة بإجراء مثل هذا الاستثمار، حيث تواجه بعض الشركات مشكلة عدم توفر رأس المال الكافي لتنفيذ الأبنية وتلجأ الى بيع عقارات على المخطط لجمع الأموال ودفع عجلة تقدم المشروع الى الأمام، وهذه الحالات يمكن أن تصادفها دائماً في سوق العقارات في تركيا وبالتالي يجب توخي الحذر.

٦ مشاهدات٠ تعليق

Comments


Modern Apartment Complex
Asset 3.png

المنصة العقارية الأولى التي تهتم بكل تفاصيل عقارك

معلومات التواصل

تركيا | اسطنبول , مجمع براند اسطنبول | بيليك دوزو , مباشرة على طريق E5

bottom of page