top of page
عقارات اسطنبول.jpg
Asset 3.png
القائمة العقارية.gif

ماهي مميزات تملك عقار في تركيا 2023

تاريخ التحديث: ٧ يوليو ٢٠٢٣


ماهي مميزات تملك عقار في تركيا 2023 ؟
ماهي مميزات تملك عقار في تركيا 2023 ؟
ماهي مميزات تملك عقار في تركيا 2023

إن الإمكانيات الاستثمارية في تركيا عديدة جداً، فهي وجهة سياحية وتجارية أولى وان أي استثمار سكني أم تجاري ضمن هذه الدولة وبشكل خاص في مدينة اسطنبول عاصمة الاقتصاد التركية

سيعود على صاحبه بالعديد من الميزات والمكاسب، حيث يعتبر الاستثمار العقاري من أقوى أنواع الاستثمارات وأكثرها أماناً وأقلها مجازفة.

ولعلّ الميزة الأهم هي الحصول على الجنسية التركية عن طريق شراء عقار في تركيا

إذ يمكنك الحصول على الجنسية التركية عند شراء عقار في تركيا لا تقل قيمته عن 400 ألف دولار أميركي، وبالتالي يصبح بإمكانك استخراج جواز السفر التركي والذي يتصدر قائمة اقوى جوازات السفر عالمياً، إذ يتيح لك السفر الى ما يزيد عن 70 دولة دون حوزتك للفيزا، كما يقدم عدة تسهيلات عند استخراج فيزا السفر الى دول الاتحاد الأوروبي.

الحصول على الإقامة العقارية في تركيا

بمجرد شراء عقار في تركيا تستطيع مباشرة الحصول على الإقامة العقارية في تركيا، والتي تعتبر أفضل أنواع الإقامات في تركيا، والتي تسمح لك بالتنقل ضمن حدود الدولة التركية بحرية وإمكانية استقدام عائلتك ومنحهم الإقامة أيضاً.

تحقيق أرباح عالية بشكل ثابت:

إن هذا النوع من الاستثمار هو الأكثر أمانا حيث يسمح على تدوير رأس المال للمستثمر بسرعة والحصول على أرباح جيدة ويجدر بالذكر أن أسعار العقارات في تركيا تأخذ بالارتفاع مما يزيد من نسبة الربح، فبالإمكان تأجير العقار خلال المواسم السياحية على مدار العام وبأسعار جيدة، كما يمكن تأجير العقار للشباب والطلاب والعمال وخصوصاً العقارات ذات المساحة الصغيرة.

توسيع الاستثمار الخارجي مع تركيا:

يؤمن هذا النوع من الاستثمار سهولة إدارة أعمال المستثمر بين بلده الأم وتركيا إذ يصبح بإمكانه ربط استثماراته بين بلده الأم والدولة التركية وبالتالي تحقيق عوائد الاستثمار في البلد الآخر أيضاً.

تحقيق الاستقرار وتأمين مستوى معيشي جيد:

تمتاز تركيا عن باقي دول المنطقة والاتحاد الأوروبي بانخفاض تكاليف المعيشة إذ تقل عن أقرانها بنحو 50 بالمئة مما يشجع الكثيرين الى شراء عقار في تركيا إن كان بدافع الاستقرار أو الاستثمار.

الى جانب ذلك فتتمتع بانخفاض الضرائب وبالأخص العقارية والمتعلقة بشراء العقار والى ما هنالك.

كل هذا يساعد المستثمر على تحقيق عائد جيد ومستقر يجعله يفكر بالاستقرار والتمتع بحياة هنيئة وكريمة تجمع بين وسائل التكنولوجيا الحديثة والطبيعة الخلابة.

ماهي مميزات تملك عقار في تركيا 2023 ؟

٥ مشاهدات٠ تعليق

Comments


Modern Apartment Complex
Asset 3.png

المنصة العقارية الأولى التي تهتم بكل تفاصيل عقارك

معلومات التواصل

تركيا | اسطنبول , مجمع براند اسطنبول | بيليك دوزو , مباشرة على طريق E5

bottom of page