top of page
عقارات اسطنبول.jpg
Asset 3.png
القائمة العقارية.gif

المجمعات السكنية في اسطنبول

تاريخ التحديث: ٢ أكتوبر ٢٠٢٣


المجمعات السكنية في اسطنبول
المجمعات السكنية في اسطنبول

المجمعات السكنية في اسطنبول

تتميز المجمعات السكنية في اسطنبول ببيئة اجتماعية ممتازة وتتمتع بالأمن والأمان حيث أصبحت من أكثر الأماكن طلباً للشقق ضمن المدينة، كما تمتاز ببنية تحتية قوية ومجهزة بالكامل بالخدمات والمرافق، كل هذا أدى الى جذب المستثمرين لاقتناء شقة من أفضل الشقق في اسطنبول.

نبذة عن المجمع السكني في اسطنبول

تحتضن تركيا العديد من المشاريع السكنية وبأنواع مختلفة سواء كانت شقق ضمن المجمعات السكنية أم فلل مستقلة، ولعل أكثر الأنواع طلباً هي الشقق ضمن المجمعات السكنية الراقية والتي تتمتع بأحدث الأنظمة والبنية المعمارية المتطورة مع الخدمات الكاملة والمفروشات الفخمة مما يخلق جواً من الراحة النفسية والبيئة الاجتماعية الممتعة، وتوفر هذه المجمعات المكان الأمثل لإقامة العائلات ويعود ذلك للجو الآمن الذي تتميز به هذه المجمعات.

تتألف المجمعات السكنية من مجموعة أبنية وتحتوي مجموعة من المرافق الخدمية المتعددة، التي يمكن أن تختلف من مجمع سكني لآخر، ويمكن أن نذكر منها: الحدائق، وملاعب الرياضة مثل كرة السلة والتنس وكرة القدم، وملاعب الأطفال الآمنة، والصالات الرياضية، بالإضافة الى والمسابح بنوعيها المكشوفة والمغلقة، مع غرف الساونا والمساج ، وبالتأكيد تكون هذه المجمعات مجهزة بكراج السيارات، مع كافة الخدمات الأمنية وكمرات المراقبة، التي تمنع دخول الغرباء.

كما يمكن لسكان هذه المجمعات دفع مبلغ معين أو ما يدعى بعائدات السكن السنوي، وعن طريق هذا المبلغ يمكن تأمين مجموعة خدمات إضافية مثل الماء الساخن وتكييف الهواء.

إن المزايا التي تم ذكرها تجعل هذه المجمعات من أفخم الأماكن في اسطنبول ومن أكثر الأماكن طلباً للشراء، ومن أفضل الأماكن للعيش والاستقرار.

إيجابيات الاستثمار العقاري في مجمع سكني في اسطنبول:
  1. عادة ما تكون هذه المجمعات مزودة بحراسة خاصة الأمر الذي يخلق جواً من الراحة والأمان، بالإضافة الى وجود مجموعة موظفين كل منهم يقوم باختصاصه في تأمين متطلبات القاطنين وإدارة شؤون المجمع، مما يمنح السكن الراحة النفسية والمستثمرين الرغبة في شراء شقة ضمن المجمع السكني في اسطنبول.

  2. تعتبر أسعار الشقق في المجمعات السكنية اخفض من مثيلاتها في مركز المدينة والتي تقدر قيمتها بمبالغ طائلة، كون هذه المجمعات تتوضع في أطراف المدينة الأمر الذي يسمح بتخصيص قطعة أكبر من الأرض لبناء مثل هذا المشروع.

  3. إن وجود المشروع في أطراف المدينة يعني الجو الهادئ والبعد عن صخب المدينة، مما يعد مصدر جذب أساسي لمحبي الراحة والهدوء والسكينة، ويجدر التنويه هنا الى أن البعد عن المدينة لا ينقص من قيمة المجمع، حيث ترتبط هذه المجمعات بمركز المدينة بشبكة مواصلات حديثة.

  4. وبالنسبة لمن يرغب بشراء عقار في تركيا ضمن احدى هذه المجمعات بهدف الإيجار فهي تعد خيار جيد، لكون هذه الشقق ضمن المجمعات من أكثر العقارات طلباً سواء للشراء أو للاستقرار، كما أن قيمة العقارات ترتفع بشكل مستمر مما يؤدي الى زيادة الأرباح بشكل تلقائي ومضمون، كما يجدر الذكر بأن موسم السياحة في تركيا يساعد أيضاً في تعظيم الأرباح، حيث يفضل بعض السياح استئجار شقة مفروشة ضمن المجمع السكني لرغبتهم بالشعور بالأمان والهدوء.

  5. أما لن يرغب باستثمار رأس ماله في مجالات الاستثمار العقاري المتعددة، فينصح بالاستثمار في مثل هذا النوع من العقارات، وذلك لقرب المجمعات السكنية من المحال التجارية والأسواق والصالات المتعددة.

  6. العروض المميزة التي تسهل عملية شراء الشقة بالتقسيط وبخيارات مريحة.

١٤ مشاهدة٠ تعليق

Comments


Modern Apartment Complex
Asset 3.png

المنصة العقارية الأولى التي تهتم بكل تفاصيل عقارك

معلومات التواصل

تركيا | اسطنبول , مجمع براند اسطنبول | بيليك دوزو , مباشرة على طريق E5

bottom of page